أفضل 4 مواقع التعارف عن طريق الانترنت في كندا



فيما يلي قائمة سريعة بأربعة مواقع مواعدة في كندا. سأذهب إلى مزيد من التفاصيل في مراجعاتي لاحقًا في هذه المقالة.




eharmony.ca
Match.ca
Lavalife.com
Plentyoffish.com

التعارف عن طريق الانترنت قد اتخذ كندا من قبل العاصفة. يمتلك الكنديون والأجانب على حد سواء الكثير من مواقع المواعدة للاختيار من بينها ، مما يجعل هذا البلد مكانًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن الحب عبر الإنترنت. كقاعدة عامة ، ستكون أفضل مواقع التعارف عن طريق الانترنت في كندا هي نفس أفضل مواقع التعارف عن طريق الإنترنت في الولايات المتحدة. هناك استثناءات هنا وهناك ، ولكن بشكل عام ، فإن المواقع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ستكون أيضًا الأكثر شعبية في كندا.

يحتوي موقع التعارف عن طريق الإنترنت الرائع على الكثير من الأعضاء ، وواجهة نظيفة ، ونسبة ذكور إلى إناث مناسبة لجعله يستحق وقتك للتسجيل. مع جميع المواقع التي سأناقشها أدناه ، ستتاح لك أفضل فرصة للنجاح مع المواعدة عبر الإنترنت في كندا إذا كنت تعيش بالقرب من مدينة كبيرة مثل تورونتو أو مونتريال أو فانكوفر أو كالجاري أو إدمونتون. هذه المدن تميل إلى الحصول على مجموعة أكبر من الفردي المتاحة للاختيار من بينها.

مثل الولايات المتحدة ، الكنديون هم بوتقة تنصهر فيها الثقافات والأعراق. سوف تجد الكثير من الرجال والنساء الساخنة من جميع الأشكال والأحجام والألوان.

إذا قررت الاشتراك في مواقع المواعدة عبر الإنترنت التي أوصي بها أدناه ، فتأكد من قراءة ملفات تعريف الأعضاء بعناية حيث قد تصادف الكثير من الملفات الشخصية المزيفة. عادةً ، يمكنني اكتشاف ملفات التعريف هذه بسهولة. المرأة التي نشرت صورة واحدة فقط ، ترتدي ملابس سباحة ضيقة وتصنع وضعية موحية بشكل مفرط وعادة ما تكون إشارات واضحة لتوجيه واضح. أيضًا ، لتجنب عامل الملل ، أنصحك بإرسال رسائل إلى هؤلاء الأشخاص الذين لديهم ملفات تعريف جيدة ومكتوبة جيدًا. في تجربتي ... كلما كان الملف الشخصي مملًا ، زاد ممل الشخص.

دون مزيد من اللغط ، وهنا مراجعاتي مفصلة من أفضل المواقع التي يرجع تاريخها أربعة في كندا.

جديد قسم : تعارف